(ملتقى فكري ، طب بديل ، ديني، ثقافي ، علمي، ترفيهي )
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشهر مروضات الوحوش المفترسه في مصر ام مثاليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند منير



الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 494
العمر : 22
نقاط : 1472
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: اشهر مروضات الوحوش المفترسه في مصر ام مثاليه   الثلاثاء أبريل 13, 2010 4:23 pm

احتفاء بعيد الام وتحت رعاية وزارة الداخليه تم مساء السبت الماضى تكريم اشهر مروضات الوحوش المفترسه فاتن حنفى حسن الشهيره ب " فاتن الحلو" ومنحها درع ومصحف وشهادة تقدير من جمعية الخير والتسامح التى يترأس مجلس ادارتها السيد عمرو فؤاد عبد العزيز رغم وجود العشرات من الامهات المكرمات الا ان الفضائيات والكاميرا اقتربت من رائدة السيرك المصرى الاوروبى ومدربة الوحوش المفترسه للتتعرف على السر وراء تكريمها كأم مثاليه " فاتن فى بداية حديثها اعربت عن سعادتها برعاية مثل هذه الاحتفاليات من وزارة الداخليه واكدت قائله ان وجودرجال الشرطة كرعاه للجمعيات الخيريه وانشطة المجتمع المدنى امر يستحق التركيز وهو لافت للانتباه وشددت على ضرورة التكاتف لانجاح مثل هذه الفعاليات كما شكرت الفنانه القديره كلا من السيد اللواء سيد رشاد والسيد اللواء سمير عبد المقصود مساعدا السيد حبيب العادلى وزير الداخليه على التكريم واحتضان جمعية الخير والتسامح وما تقوم به من انشطه لخدمة المجتمع كما وجهت الشكر الى رجل الاعمال المهندس الاستشارى والخبير الدولى اسماعيل نصر الدين لمساندته الماديه والمعنويه وكشفت فى كلمتها اثناء تسلمها درع التكريم والمصحف وشهادة التقدير عن تفاصيل اسرتها المكونه من السيده دهب ابراهيم الحلو والسيده كاميليا ابراهيم الحلو ابناء رائد ترويض الوحوش المفترسه الراحل ابراهيم الحلو مؤسس السيرك المصرى الاوروبى وقبل ان تغرق فى دموع فرحها بالاحتفاء والتكريم طالبت الحضور بالدعاء لابن مصر البارالاب والاخ السيد الرئيس محمد حسنى مبارك قائلة مصر بقلوب ثمانين مليون تدعوا له بالشفاء والعووده الى ارض بلده بسلام وانهت حديثها قائله مالايعلمه الجميع اننى اصبحت جده ولدى احفاد وليس حفيد وهم حياتى " جنا - حلا – مايا " ثلاث حفيدات هما حياتى وكما يقول المثل الشعبى اعز الولد ولد الولد وفى نهاية حديثها اعربت عن اعجابهما بماقدمه المطرب حسام بدر واللفته الطيبه التى قام بها النجم محمد هنيدى بحضوره الى حفل التكريم وتهنئة المكرمين من الامهات

يذكر ان الفنانه القديره فاتن الحلو قد شاركت الاسبوع الماضى فى مؤتمر المرأه العاشر الذى اقيم تحت رعاية سيدة مصر الاولى السيده سوزان مبارك وفى الاسبوع الذى سبقه شاركت فى مؤتمر الشرق الاوسط للبئيه والرفق بالحيوان اثر انتهائها من جولتها فى صعيد مصر بين محافظتى الاقصر واسيوط تحت رعاية الاستاذ الدكتور سمير فرج ووزارة البترول

على الجانب الاخر تستعد رائدة ترويض الوحوش المفترسه لجوله جديده بالسيرك المصرى الاوروبى فى امارة ابوظبى الاسبوع القادم تحت رعاية السفاره المصريه بأبو ظبى وباستضافه من مجموعة سكاى للمهرجانات الدوليه التى يترأس مجلس ادراتها السيد محمد المزروعى ومديرها العام السيد اكرم صبرى والسيده غزلان اكرم المنظم العام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو فادي



الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 251
نقاط : 268
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اشهر مروضات الوحوش المفترسه في مصر ام مثاليه   الإثنين مارس 28, 2011 6:27 pm

شكرررررررررررررررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشهر مروضات الوحوش المفترسه في مصر ام مثاليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الفكر والجمال  :: 

ملتقى منتديات الأسرة :: عالم المرأة

-
انتقل الى: