(ملتقى فكري ، طب بديل ، ديني، ثقافي ، علمي، ترفيهي )
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاتكن المغرور فتندم... ولاتكن الواثق فتصدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل محمد



الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5098
العمر : 51
نقاط : 7757
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: لاتكن المغرور فتندم... ولاتكن الواثق فتصدم   الأحد سبتمبر 20, 2009 11:25 am

لاتكن المغــرور فتنـدم ... ولا تكن الوااثــق فتـُصــدم

لا تقل انه شخص غبي إلا إذا(أحسست بكماال ذكاائـــك)

لا تقل إنـه قبيح الخلقة إلا إذا (أحسست بكماال وساامتك)

لا تقل إنــه متعجـــرف إلا إذا (أحسست بكماال توااضعــك)

لا تقل إنــه جـــااهل إلا إذا ( أحسست بكمــاال علمـــــك)

لا تقل إنه أناانـــي إلا إذا ( أحسست بكماال إخلااصــك و وفاائــك )



بإختصاار لا تقل له أي شيء... لأن فيك الكثير ولانها من الغيبه !!!!

لعلــّي أشبـّـه هذا العبااراات بكأس المااء الفاارغ ..

عندما تسكب به الماء .. فمن الاستحاالة أن تتدفق الميااه خاارج الكأس قبل امتـــلائه ...


أيها الإنسان

عندما تمتلئ كهذا الكــأس .. إجعل نصاائحــكـ وتعليقااتــكـ تتدفق للآخرين كتلك

الميااه .....

أقول :

((لا تكن المغـــــــــرور فتنــــدم ... ولا تكن الوااثـــــق فتـُصـــــــــدم)) ...


تحدث بعقـلكـ قبل لسانــكـ ... وانظر بضميــــركـ قبل بصـــركـ

ولا تتعجــل ... فالعجلــة .. كالعجلــة

تـــدور حـــول نفسهاا الاف المراات

ولن يوقفهــــــــا إلا نهاايتهـــــــا الأليمــــــــه







مما راق لي




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر



الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 50
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لاتكن المغرور فتندم... ولاتكن الواثق فتصدم   السبت سبتمبر 26, 2009 5:09 am

هي المشكله حين نعيب غيرنا وما اكثر عيوبنا فكما يقول المثل الجمل لا يري عوجه رقبته

بوركت اختي امل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل محمد



الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5098
العمر : 51
نقاط : 7757
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لاتكن المغرور فتندم... ولاتكن الواثق فتصدم   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:10 pm

بوركت أخي الفاضل

شكرا لك علي طيب حضورك العطر

جزاك الله خيرا

دمت بسعاده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاتكن المغرور فتندم... ولاتكن الواثق فتصدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الفكر والجمال  :: 

الملتقى العام :: قسم المواضيع العامة

-
انتقل الى: