(ملتقى فكري ، طب بديل ، ديني، ثقافي ، علمي، ترفيهي )
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتقدناكم واشتقنا لكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: افتقدناكم واشتقنا لكم   الثلاثاء يوليو 28, 2009 5:10 am

احبتي في هذا الملتقي الراقي
نفتتح هذه الصفحه لكم ومن اجل احبابكم والغاليين علي قلوبكم
من افتقدنا تواجدهم وغاب عنا قلمهم وروعه مشاركاتهم
لعل هذه الصفحه تكون عربون محبه ووفاء واخلاص لهم
واليوم افتقد الكثير ومنهم الغاليين علي قلوبنا جميعا

عزيزه الصفدي
بسام العرقان
سلوي كمال
فوز
وغيرهم الكثير فنهمس لا تطيلوا الغياب فنحن بانتظاركم
ونتمني رؤيتكم وتواجدكم وحضوركم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة الشقية

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 779
العمر : 30
نقاط : 875
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الأربعاء يوليو 29, 2009 11:30 am

بارك الله فيك اخي ظافر على

هذه المبادرة الجميلة

ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الأربعاء يوليو 29, 2009 1:42 pm

وبارك الله فيك الورده وان شاء الله نري الجميع يشع نورهم في رحاب الملتقي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم الاسمر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3413
العمر : 51
الموقع : http://alfekr.a7larab.net
نقاط : 3938
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس يوليو 30, 2009 2:31 pm

بارك الله فيك أخي ظافر

على هذا الموضوع الرائع للتواصل مع الاخوة الأعضاء

دمت بحفظ الرحمن

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfekr.a7larab.net
فهمي السيد

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1684
العمر : 51
نقاط : 1906
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس يوليو 30, 2009 3:02 pm

بارك الله فيك اخي ظافر



وانا اضم صوتي لصوتك


وانادي الغايبين لكي يعودوا



اشكرك ظافر على احساسك الراقي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس يوليو 30, 2009 7:57 pm

وبارك الله فيكم جميعا وان شاءالله تبقي هذه الصفحه مفتوحه لكل من اراد ان يسأل عن اي عضو يفتقده وندعو له في ظهر الغيب جميعا ووفقنا الله لكل خير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   السبت أغسطس 01, 2009 11:12 pm

نفتقد هذه الايام
بارقه امل
يوسف سيلو
منار القيسي
روابي النجوم

نتمني رؤيتهم قريبا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فهمي السيد

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1684
العمر : 51
نقاط : 1906
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   السبت أغسطس 01, 2009 11:14 pm

ونفتقد صاحبة القلم الحر الراقية/فوز


والوارفة الوحيدة غياب كام يوم



عودوااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الأربعاء أغسطس 05, 2009 7:40 am

جرح المشاعر

بارقه امل

جوليا

ريم البوادي

فادي

ابو شريف

تعبت جوانحي

بانتظاركم لاننا اشتقنا لكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم البوادي

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1118
العمر : 44
نقاط : 1544
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الأحد أغسطس 09, 2009 9:00 pm

اين انتم يا من اسستم المكان

jolya

layali

ابو شريف

فادي

الشاعر

عزيزة الصفدي

سلوى كمال

الفراشة

الفاتنة

اين انتم اشتقنا لكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم البوادي

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1118
العمر : 44
نقاط : 1544
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الأحد أغسطس 09, 2009 9:03 pm

وشوق خاص جدا

للاخوة

بسام سعيد

علال بن الشرق

يوسف سيلو

عصام الدين

سيدة الهمس

نهر الجمال

تعبت جوانحي

والكثير الكثير ممن
بدؤوا معنا وكانوا رفقائنا في المكان
اشتقنا لكم جميعكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين أغسطس 10, 2009 8:17 am

فوز

اين انت ؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:46 am

ملك بلا مملكه
عصام الدين
عيون السهر
نهر الجمال
قمر الزمان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين أغسطس 24, 2009 9:26 am

جرح المشاعر

نرجس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنفسجية


avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 63
العمر : 39
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 9:31 pm

الغاليه فوز طالت الغيبة بعتلك مسجات كتير وينك اختفيتي ربي يطمني عليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين سبتمبر 21, 2009 5:07 am

بنفسجيه
كم اشتقنا لخواطرك الرائعه التي قرأنها ذات يوم هناك
كل عام وانت بالف خير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فهمي السيد

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1684
العمر : 51
نقاط : 1906
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين سبتمبر 21, 2009 5:19 am

اشكرك اخي ظافر على بهاء موضوعك


بالفعل اشتقنا لكثيرا من الغاليين هنا

الأخوات


فوز


نغم


بنفسجية



عزيزة


ريم


جوليا


واخونا ابراهيم


احمد المعمار


ونعتذر عن ما اسعفتنا الذاكرة باسمه



عودوا اخوتي كي ياتي العيد



كل عام وانتم بخير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الأحد سبتمبر 27, 2009 2:40 pm

الكل غياب اخي فهمي والاشتياق لهم جميعا وندعو خاصه للاخت بارقه امل بالشفاء العاجل والتام وربنا ينعم عليها بموفور الصحه والعافيه اما الباقين مشرفين ومشرفات ومراقبين ومرابات واداريين واداريات واعضاء ونتمني تفاعلهم ولو بالقليل معنا وان نراهم يشاركونا ويمتعونا بمواضيعهم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوليا

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 259
العمر : 24
نقاط : 344
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس أكتوبر 29, 2009 5:08 pm

ياخذنا الزمان بعيدا ........بين اياد غريبة قد نحبها وقد لا نحبها....يلقي بنا على شواطئ كل لها مائها وعطر ترابها ..قد يروق لنا او لا يروق.....ولكن من المؤكد اننا مهما ابتعدنا ومهما سرقتنا الحياة لا بد للعودة كما لا بد للعودة الاكبر...محبتي ...

_________________

يا رب احصّل معدل فوق 90 في الثانوية _قولوا آمين

بليز ادعولي
الاميرة الصغيرة جوليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس ديسمبر 03, 2009 12:55 pm

امل
هل من عوده كما كانت سابقا بالحيويه والنشاط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل محمد

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5098
العمر : 52
نقاط : 7757
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس ديسمبر 03, 2009 1:05 pm

أشكرك أخي ظافر فعودتك أشاعت البهجه والروح في الملتقي وأعدك أن أعود ما دمت متواجدا معنا

وأدعوا الله بالشفاء لاخي فهمي السيد وعودته للملتقي مره أخري

كما أدعوا الله التوفيق للجميع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الخميس ديسمبر 03, 2009 1:13 pm

كما يقول المثل بدايه الغيث قطره والبدايه بعودتك امل اولا وان شاء الله الجميع ثانيا وكل دعواتنا القلبيه للاخ فهمي بالشفاء العاجل باذن الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سماح

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 447
العمر : 25
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين فبراير 18, 2013 8:50 pm

اشتقنا لكم جميعا ايها المبدعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظافر

avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 51
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين فبراير 25, 2013 9:50 am

اكيد سماح وربما نخص بالذكر مدير المنتدي الاخ ابراهيم الاسمر الذي نفتقده وهو واجب عليه ان نراه بيننا لا سيما بانه صاحب الملتقي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سماح

avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 447
العمر : 25
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتقدناكم واشتقنا لكم   الإثنين فبراير 25, 2013 10:03 pm

ظافر كتب:
اكيد سماح وربما نخص بالذكر مدير المنتدي الاخ ابراهيم الاسمر الذي نفتقده وهو واجب عليه ان نراه بيننا لا سيما بانه صاحب الملتقي

كلامك منطقي اخ ظافر لكن ظروف الاستاذ ابو محمد صعبة وانا عارفاها لكن ابو محمد وعدني انه يرجع للمنتدى قريبا انشاء الله والبركة بحضرتك اخ ظافر وبقية الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افتقدناكم واشتقنا لكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الفكر والجمال  :: 

الملتقى العام :: الترحيـب التهاني

-
انتقل الى: